الصحة

جميع مميزات تحديث iOS 15.4

كل شيء جديد في دائرة الرقابة الداخلية 15.4 وباد أو إس 15.4: معرف الوجه مع قناع, الرموز التعبيرية, أبل بطاقة القطعة, التحكم العالمي وأكثر من ذلك

أبل اليوم المصنف بيتاس الأولى من دائرة الرقابة الداخلية 15.4, دائرة الرقابة الداخلية 15.4 للمطورين لأغراض الاختبار, إضافة عدد كبير من الميزات الجديدة إلى أحدث أنظمة التشغيل دائرة الرقابة الداخلية. iOS 15.4 هو أكبر تحديث قمنا به إلى iOS 15 حتى الآن ، ويجلب التحكم العالمي ، Face ID مع قناع ، رموز تعبيرية جديدة ، وأطنان أخرى.

iOS 15

معرف الوجه مع قناع

مع دائرة الرقابة الداخلية 15.4، وهناك الآن خيار لفتح اي فون الخاص بك في حين يرتدي قناعا. تحذر Apple من أن معرف الوجه الكامل هو الخيار الأكثر أمانا ، ولكن قناع Face ID متاح الآن.

MAsk On Face ID iOS 15
يمكن تمكين Face ID مع قناع بعد التحديث إلى iOS 15.4 ، وهو مصمم لاستخدام المنطقة المحيطة بعينيك لأغراض المصادقة. وهو يعمل مع النظارات، لكنه غير متوافق مع النظارات الشمسية، ويجب أن تبحث في اي فون لفتحه مع قناع على. معرف الوجه مع قناع يتطلع إلى أن تقتصر على اي فون 12 وأحدث.

التحكم العالمي

يتيح iPadOS 15.4 وmacOS Monterey 12.3 ميزة التحكم العالمي التي طال انتظارها، والتي تم تصميمها للسماح لك باستخدام مؤشر ولوحة مفاتيح واحدين للتحكم في أجهزة iPad وMac التي تم توقيعها في حساب iCloud الخاص بك.

universal control wwdc
التحكم العالمي هو السوبر سهلة الاستخدام وتمكين افتراضيا بمجرد الترقية إلى 15.4 دائرة الرقابة الداخلية وماك مونتيري 12.3. إذا كان لديك ماك بوك وتطلب الشركة، على سبيل المثال ، يمكن أيضا لوحة تتبع ماك بوك ولوحة المفاتيح يمكن استخدامها الحق على شاشة آي باد.

هناك إعدادات جديدة للتحكم العالمي على جهاز iPad وMac ، وعلى جهاز iPad ، يتم سرد خيار تبديله أو إيقاف تشغيله تحت Handoff و Airplay.

الرموز التعبيرية

غالبا ما تجلب تحديثات نظام iOS الربيع أحرف رموز تعبيرية جديدة ، ولا يعد iOS 15.4 استثناء. يقدم الإصدار التجريبي دعما ل Emoji 14 ، مضيفا 37 رمزا تعبيريا و75 إضافة إلى لون البشرة لما مجموعه 112 حرفا جديدا.

iOS 15
وتشمل الوجوه الجديدة ذوبان الوجه والوجه التحية والوجه بعيون مفتوحة وتسليم الفم والوجه مع العين المفتتة والوجه بفم قطري ووجه الخط المنقط، في حين تشمل الرموز التعبيرية الجديدة عض الشفة والفقاعات.

هناك العديد من الرموز التعبيرية اليدوية الجديدة ، مثل أيدي القلب ، اليد اليمنى ، اليد اليسرى ، اليد اليمنى ، اليد إلى الأمام ، اليد إلى الأعلى ، اليد بإصبع السبابة والإبهام المتقاطعة ، فهرس يشير إلى المشاهد ، إلى جانب تحديث لرمز تعبيري للمصافحة.

عش مع البيض، عش فارغ، الأشعة السينية، عكاز، ملعب الشريحة، عجلة، حلقة العوامة، هامسا، مرآة الكرة، جرة، بطاقة الهوية، وانخفاض البطارية هي عناصر جديدة، في حين أن النباتات والحيوانات سوف تشمل المرجان واللوتس. أما بالنسبة للشخصيات الخيالية ، يمكننا أن نتوقع رمز تعبيري جديد للقزم ، والبيض والفاصوليا والسائل المتدفق يشكلون مواد غذائية جديدة.

أبل بطاقة القطعة

هناك عنصر واجهة مستخدم جديد لبطاقة Apple في طريقة عرض Today ، والتي يمكن إضافتها إلى الشاشة الرئيسية. تعرض أداة Apple Card رصيدك الحالي وإنفاقك اليومي في فئات مختلفة.

apple card widget

سطوع لوحة المفاتيح

في iPadOS 15.4، هناك خيار سطوع لوحة المفاتيح الجديد الذي يمكن إضافته إلى مركز التحكم للسماح لك بضبط سطوع لوحة المفاتيح المتصلة مع الإضاءة الخلفية.

keyboard brightness ipad
وهو يعمل للوحة المفاتيح السحرية أبل، ولكن لا تحتاج إلى إضافتها إلى مركز التحكم من خلال الذهاب إلى إعدادات > مركز التحكم والتنصت على زر “+” بجوار سطوع لوحة المفاتيح.

ملاحظات سلسلة مفاتيح iCloud

يمكن لمستخدمي سلسلة مفاتيح iCloud الآن إضافة ملاحظات إلى أي إدخال كلمة مرور ، مما يجعل سلسلة مفاتيح iCloud أكثر انسجاما مع خيارات تخزين كلمة المرور الأخرى مثل 1Password.

icloud keychain notes
على iPhone و iPad ، يمكن الوصول إلى سلسلة مفاتيح iCloud في تطبيق الإعدادات تحت عنوان “كلمات المرور”.

تسجيل الدخول لموقع ويب باسكي

وتقول أبل أن دائرة الرقابة الداخلية 15.4 وبادوس 15.4 بيتا إضافة ميزة جديدة مفتاح المرور التي تسمح للمستخدمين لتسجيل الدخول إلى المواقع المتوافقة مع مفتاح المرور والتطبيقات على ماك وتطلب الشركة باستخدام اي فون مع مفتاح المرور المحفوظة.

وهذا يعني أنه على مواقع الويب التي تسمح بالمصادقة عبر Face ID أو Touch ID، يمكنك المصادقة باستخدام iPhone بدلا من الاضطرار إلى إدخال كلمة مرور.

وحدات تحكم التسالي

وفقا لملاحظات إصدار Apple ، يتوفر الدعم لميزات البرامج الثابتة الجديدة للمشغل التكيفي DualSense.

سجلات التطعيم في تطبيق الصحة

تدعم السجلات الصحية التي يمكن التحقق منها الآن إضافة سجلات التطعيم في تنسيق شهادة COVID الرقمية للاتحاد الأوروبي إلى تطبيقات الصحة والمحفظة ، حتى يتمكن أولئك في الاتحاد الأوروبي من إضافة بطاقات اللقاح الخاصة بهم إلى تطبيق Wallet لتسهيل الوصول إليها.

ميزات أخرى

هل تعرف عن ميزة استبعدناها؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

5/5 - (1 صوت واحد)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
AllEscort