الخدمات الحكومية

رابط تسجيل دخول الضمان الإجتماعي المطور

رابط تسجيل دخول الضمان الإجتماعي المطور برقم الهويه

رابط تسجيل دخول الضمان الإجتماعي المطور برقم الهويه او اسم المستخدم

تعتبر خدمة الضمان الاجتماعي المطور تسجيل الدخول بالمملكة العربية السعودية أحد الخدمات الإلكترونية المميزة والأكثر استخدامآ بالنسبة للمواطنين بالمملكة ، حيث أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية على موقعها الإلكتروني إمكانية تسجيل الدخول إلى موقع الضمان الاجتماعي والاستعلام عن كافة الخدمات الإلكترونية التي يصدرها نظام الضمان الاجتماعي المطور وكذلك تقديم الاستفسارات والحصول على الخدمات الإلكترونية التي ترغب بها عن طريق منصة الحماية والدعم المجتمعي ، بلإضافة الى الإستعلام الضمان الاجتماعيالمطور ، لذا من خلال صياغ هذا المقال سنوضح لكم تسجيل دخول الضمان الاجتماعي المطور ، ومعرفة الاجراءات اللازمة التي يمكنك القيام بها من أجل تسجيل الدخول في الضمان الاجتماعي الجديد ، وللمزيد قم بقراءة المقال أدناة .

الضمان الاجتماعي المطور تسجيل الدخول

يتسائل العديد من مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور بالمملكة العربية السعودية عن طريقة تسجيل الدخول في نظام الضمان الاجتماعي الجديد الذي أطلقتة وزارة الموارد البشرية ، حيث يمكن ذلك بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية :

  • التوجة بشكل مباشر إلى منصة الدعم والحماية المجتمعي من هنا sbis.hrsd.gov.sa
  • أدخل اسم المستخدم أو رقم الهوية.
  • قم بإضافة كلمة المرور في الحقل المخصص لة.
  • أدخل رمز التحقق الموجود في الصورة .
  • وأخيراً قم بالضغط على إيقونة تسجيل الدخول .

بعد إتمام كافة الاجراءات السابقة سوف يتمكن المستفيدين من تسجيل الدخول إلى منصة الضمان الاجتماعي الجديد بنجاح والاستفادة من معاشات الضمان التي يتم صرفة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .

الأوراق المطلوبة للحصول على الضمان الاجتماعي المطور

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعض الاوراق المطلوبة التي يمكن للمتقدم إرفاقها للحصول على الضمان الاجتماعي المطور والتي هي الاتي :

  • قم بتقديم صورة من البطاقة الشخصية الخاصة بك . ويشترط أن تكون البطاقة الأصل.
  • تقديم مستندات واوراق ضرورية تثبت على دخلك الشهري المعين . لكي مراجعة الاوراق والتأكد بأن المباغ الشهري الذي تحصل عليه أقل من الدعم المادي الذي سيتحصل عليه في الضمان الاجتماعي.
  • كما أن هناك أوراق مطلوبة إضافية يجب احضارها من قبل المرأة التي تريد الاستفادة من الضمان الاجتماعي، مثل: صورة من وثيقة الطلاق ، أو من شهادة وفاة زوجها إن كانت أرملة ، مع إحضار صورة من عقد الزواج.

وبعد إحضار كافة الأوراق المطلوبة التي اقرتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سوف تكون من المستفيدين معاشات الضمان الاجتماعي المطور .

كافة البيانات والمعلومات التي يتوجب على المواطنين القيام بها من أجل تسجيل الدخول في الضمان الاجتماعي المطور ، كما قمنا أيضا بمعرف الأوراق المطلوبة التي يمكن للمواطن الحصول على الضمان الاجتماعي الجديد.

5/5 - (3 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى