تعليم

موضوع عن الانتقال إلى منزل جديد بالانجليزي

تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي 

من مواضيع التعبير التي كثيرًا ما يطلب من الطلاب في المدرسة إنجازها، فالانتقال إلى منزل جديد يعني أن يبتعد الإنسان عن الجيران والأحباب الذين اعاد على رؤيتهم كل يوم، والابتعاد عن جدران المنزل التي بت تحفظ شكلها وألوانها صمًا، والابتعاد عن كل الذكريات الحلوة والمرة التي عشتها فيه والانتقال إلى حياة جديدة تمامًا، وفي هذا المقال سوف نضع لكم مجموعة قيمة من مواضيع التعبير والعبارات الجميلة.

تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي

 

I want to build a dream house with a garden where I can grow my fruits and vegetables. I want a spacious living room with four other rooms which can be used as bedrooms and a study room. On bedroom will be there for my grandparents and the other one for my parents.

My bedroom must have a very comfortable bed where I can relax. It would also be nice to have a PlayStation in my room. My room should be brightly colored, and on the walls, my favorite cartoon characters should be drawn.

For the living room, there must be a giant television where we can watch movies together. I also wish to have a pet cat or a pet dog, so there must be an area for them in my dream house. Overall, my dream house is a house where my family, along with my pets, and I can live happily.

ترجمة تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي

 

أريد بناء منزل الأحلام مع حديقة حيث يمكنني زراعة الفاكهة والخضروات. أريد غرفة جلوس واسعة بها أربع غرف أخرى يمكن استخدامها كغرف نوم وغرفة دراسة. ستكون هناك غرفة نوم واحدة لأجدادي والأخرى لوالديّ.

يجب أن تحتوي غرفة نومي على سرير مريح للغاية حيث يمكنني الاسترخاء. سيكون من الجيد أيضًا وجود مشغل الألعاب في غرفتي. يجب أن تكون غرفتي ذات ألوان زاهية، ويجب رسم شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لدي على الجدران.

بالنسبة لغرفة المعيشة، يجب أن يكون هناك تلفزيون عملاق حيث يمكننا مشاهدة الأفلام معًا. أود أيضًا أن يكون لدي قطة أليف أو كلب أليف، لذلك يجب أن تكون هناك منطقة لهم في منزل أحلامي. بشكل عام ، منزل أحلامي هو منزل يمكنني العيش فيه بسعادة مع عائلتي وحيواناتي الأليفة.

تعبير عن وصف البيت بالانجليزي قصير

 

My ideal dream house children’s room must be ideally constructed in the west zone of the home. The door should be east facing to  welcome positive energies and happiness in the bedroom. The door of the bedroom should open clockwise. Avoid hanging signs or boards on the door as they foster negative energy like ego clashes, aggression and fights between children and their parents.

 

There should be no direct door, window or mirror in front of the bed as it could lead to a lack of sleep and hypertension, which could result in insomnia. Mirrors can sometimes create weird illusions when you don’t fully focus your vision on it, thereby ridding the space of positivity. Most experts also say that a mirror facing the bed depletes personal energy and creates sleeplessness. Because the mirror bounces all sorts of energy, it disrupts the tranquility needed in a bedroom for better sleep.

 

ترجمة تعبير عن وصف البيت بالانجليزي

 

في منزل أحلامي يجب إنشاء غرفة الأطفال بشكل مثالي في المنطقة الغربية من المنزل. يجب أن يكون الباب مواجهًا للشرق للترحيب بالطاقات الإيجابية والسعادة في غرفة النوم. يجب أن يفتح باب غرفة النوم في اتجاه عقارب الساعة. سأتجنب تعليق اللافتات أو الألواح على الباب لأنها تعزز الطاقة السلبية مثل صدامات الأنا والعدوان والمعارك بين الأطفال وأولياء أمورهم.

يجب ألا يكون هناك باب أو نافذة أو مرآة مباشرة أمام السرير حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى قلة النوم وارتفاع ضغط الدم، مما قد يؤدي إلى الأرق. حيث يمكن للمرايا أحيانًا أن تخلق أوهامًا غريبة عندما لا تركز رؤيتك عليها بشكل كامل، وبالتالي تتخلص من مساحة الإيجابية. يقول معظم الخبراء أيضًا أن المرآة التي تواجه السرير تستنفد الطاقة الشخصية وتسبب الأرق. لأن المرآة ترتد كل أنواع الطاقة، فإنها تعطل الهدوء اللازم في غرفة النوم من أجل نوم أفضل.

 

عبارات عن بيت المستقبل بالانجليزي

نسرد لكم فيما يأتي مجموعة عبارات عن بيت المستقبل بالانجليزي مع الترجمة يمكنكم الاستعانة بها:

  • العبارة: My ideal dream house would be a house where I can live along with my family.
    الترجمة: منزل أحلامي المثالي هو منزل يمكنني العيش فيه مع عائلتي.
  • العبارة: A beautiful balcony is a must in my dream house.
    الترجمة: شرفة جميلة أمر لا بد منه في منزل أحلامي.
  • العبارة: My ideal dream house must have a garden in which one can play or plant trees and enjoy it.
    الترجمة: يجب أن يحتوي منزل أحلامي على حديقة يمكن للمرء فيها اللعب أو زراعة الأشجار والاستمتاع بها.
  • العبارة: There, My dream house should be a sense of comfort in my dream house.
    الترجمة: هناك في منزل أحلامي يجب أن يكون شعور بالراحة في منزل أحلامي.
  • العبارة: All rooms should be spacious and airy.
    الترجمة: يجب أن تكون جميع الغرف فسيحة وجيدة التهوية.
  • العبارة: My pets should have their corner.
    الترجمة: يجب أن يكون للحيوانات الأليفة زاويتهم.
  • العبارة: A cozy study room is a necessity in my dream house.
    الترجمة: غرفة الدراسة المريحة أمر ضروري في منزل أحلامي.
  • العبارة: Even if the house is not large, it should give out positive energies.
    الترجمة: حتى لو لم يكن المنزل كبيرًا، فيجب أن يبعث طاقات إيجابية.
  • العبارة: The interiors should be well planned.
    الترجمة: يجب أن تكون التصميمات الداخلية جيدة التخطيط.
  • العبارة: There must be a lot of plants in my dream house.
    الترجمة: يجب أن يكون هناك الكثير من النباتات في منزل أحلامي.

 

عبارات عن المنزل بالانجليزي

 

نضطر أحيانًا للانتقال إلى منزل جديد لسبب ما أو رغبة منا في أن نعيش تجربة جديدةفي خوض هذه التجربة، ونحتاج أحيانًا إلى عبارات تعبر عن المشاعر الداخلية التي تعتري قلوبنا، وإننا نسرد لكم فيما يأتي قائمة عبارات عن المنزل بالانجليزي:

  • العبارة: Coming home to friends with wagging tails and loving hearts makes everyday a good day!
    الترجمة: العودة إلى المنزل لأصدقائك ذوي القلوب محبة تجعل كل يوم يومًا جيدًا!
  • العبارة: You leave home to seek your fortune and, when you get it, you go home and share it with your family.”
    الترجمة: تغادر المنزل للبحث عن ثروتك، وعندما تحصل عليها، تعود إلى المنزل وتشاركها مع عائلتك.
  • العبارة: After you leave home, you may find yourself feeling homesick, even if you have a new home that has nicer wallpaper and a more efficient dishwasher than the home in which you grew up.
    الترجمة: بعد أن تغادر المنزل ، قد تجد نفسك تشعر بالحنين إلى الوطن ، حتى إذا كان لديك منزل جديد به ورق حائط أجمل وغسالة أطباق أكثر كفاءة من المنزل الذي نشأت فيه.
  • العبارة: “Coming home to my family afterward makes the work richer, easier and more fun.”
    الترجمة: “العودة إلى المنزل لعائلتي بعد ذلك يجعل العمل أكثر ثراءً، وأسهل وأكثر متعة.”
  • العبارة: Home is where love resides, memories are created, friends always belong, and laughter never ends.
    الترجمة: المنزل هو المكان الذي يكمن فيه الحب، ويتم فيه تكوين الذكريات، وإليه ينتمي الأصدقاء دائمً ، والضحك لا ينتهي أبدًا.
  • العبارة: Home is not a place…it’s a feeling.
    الترجمة: المنزل ليس مكانًا … إنه شعور.
3.7/5 - (3 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى