تعليم

موضوع عن المال لا يجلب السعادة بالانجليزي

موضوع عن المال لا يجلب السعادة بالانجليزي

Money Can’t Bring Happiness

لا يمكن لأحد أن ينكر حقيقة أن المال هو أحد أهم الأمور في حياتنا ، فنحن بحاجة إلى المال للمضي قدمًا في حياتنا ، حيث أنه من المهم شراء احتياجاتنا والحفاظ على مكانتنا وتوفير حياة كريمة لعائلتنا.
No one can deny the fact that money is one of the most important thing in our life, we need money to move on in our life as it’s important to buy our needs and preserve our dignity and keep a decent life for our family.
يمكننا أن نقول أن هناك الكثير من الأشياء التي أصبحت تعتمد على المال ، ولكن ينبغي أن نكون حذرين لأن كما أن المال نعمة بالنسبة لنا ، يمكن أن يكون أيضا لعنة ويجلب لنا الشقاء إذا أسأنا استخدامه.
We can say that many things has become dependent on money, but be careful as money is a blessing for us, it could also be a curse and bring us misery If we misuse it.
لكن علينا أن نسأل أنفسنا “هل المال يجلب السعادة؟”. كما نعلم أن السعادة هي الشعور بالرضا والسعادة في معظم مواقف الحياة ، يمكننا أن نكون سعداء بطرق مختلفة. على سبيل المثال ، يمكننا أن نكون سعداء في حالة التواجد مع من نحبهم ، أو القيام بشيء نحبه لأنفسنا ، وأيضا القيام بمعروف لشخص ما, كل هذا الوضع سيجعلنا نشعر بالسعادة والمال لا علاقة له بهذا.
But we need to ask ourselves “Does money bring happiness?” As we know happiness is to feel satisfied and pleased in most of life situations, we can be happy in different ways. For example, we can be happy in case of being with whom we love, or doing something we love for ourselves, also doing a favour for someone. All of these situation would make us feeling happy and money has nothing to do with this subject.
كما أن هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكننا شراؤها بالمال ، مثل العثور على شريك حياتك الذي تحب ، أو القدرة على الإنجاب من أجل إنجاب أطفال في حياتك ، يمكننا القول أيضًا أنه لا يمكنك اكتساب حب الناس باستخدام المال أو الرضا من الله أو علاج مرضك في حالة مرض خطير.
Also there are alot of things we can’t buy by money, like finding your life partner whom you love, or ability to childbear for having children in your life, we can say also you can’t acquire the love of people using money or satisfaction of God or treating your illness in case of serious disease.
في الختام ، ينبغي أن نؤمن أن المال لا يمكن أن يشتري السعادة. على العكس من ذلك ، يمكن أن يكون سببا للبؤس والمعاناة في حالة استخدامه بشكل خاطئ.
In a conclusion, we should believe that money can’t buy happiness. On the contrary, it could be a cause of misery and suffering in case of using it badly.
5/5 - (1 صوت واحد)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى